Post Archive by Month: فبراير,2019

علاج ألم كعب القدم بدون جراحة – شوكة القدم

معظم آلام الكعب التى يشكو منها الكثير مصدرها التهاب النسيج التحت جلدى فى أخمص القدم وهذه الحالة تسبب ألماً حاداً للشخص وتؤدى إلى معاناته أثناء الارتكاز على الكعب أو المشى. وطول مدة الالتهاب في الكعب يؤدى ترسب الكالسيوم و بالتالي إلى ظهور “شوكة حادة”شبيهة بالنتوء فى الكعب كما تظهر فى الأشعة السينية. ينشأ الألم عادة تحت العقب مباشرة (التهاب اللفافة الأخمصي).

علاج ألم العصب الخامس ..أصبح ممكنا

الآم العصب الخامس من أشد وأقصى أنواع الألم التى قد تصيب الإنسان ويصيب المرض النساء بنسبة أكثر قليلاً من الرجال. وهو عبارة عن إضطراب حسى يصيب العصب الدماغى الخامس ويسبب آلاما شديدة متكررة بالصدغ، أو الشفاة أو اللثة أو الذقن على أحد جانبى الوجه العصب الدماغي الخامس هو عصب حسي حركي للوجه و عضلات المضغ و ينقل الأحساس من أجزاء محدده

التردد الحراري يعالج آلام الرقبة والصداع

يعرف الصداع بأنه احساس مزعج وخليط بين الألم الحاد والضاغط والنابض في منطقة الرأس. وقد يمتد الى الوجه والرقبة. وهو من الحالات الشائعة جدا ويصيب مختلف الفئات العمرية. وتتضاعف نسبة الاصابة عند النساء مقارنة بالرجال، كما تتفاوت طبيعة الصداع ونوبة الألم من مصاب الى آخر. ومن الصعب تحديد السبب الاساسي للصداع، واحيانا يكون مصدره مجهولا، ولكن غالبا ما ينتج عن